burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"العويران" ينصح الأندية بتقليد الهلال..واستبعاد النصر لهذا اللاعب امر غير موفق !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: نشر "سعيد العويران" لاعب المنتخب السابق، ونادي الشباب، عدة تغريدات، لاستغلال الأزمة القائمة الآن في فريق النصر، لإعطاء النصائح لباقي الأندية.
وكتب العويران، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": في الشأن النصراوي وكمحب لهذا الكيان ولمصلحة دورينا العظيم أرى: أن يستوعب الجميع الدرس فالنجوم اصحاب المرتبات الفلكية لابد أن يراجعوا انفسهم . وتابع:الشروط الجزائية هي سيف مسلط على رقاب الأندية وعلى مهندسي الصفقات. وأضاف:ان لايورطوا الفرق ويضعوا الاندية تحت رحمة المدربين واللاعبي.

وأشار العويران:لابد أن يكون الشرط الجزائي شئ لا يذكر، ويمكن صانع القرار من اقالة اي مدرب يتفلسف او انهاء التعاقد مع اي متهاون في جلسة بلوت أو اثناء التسوق في بقالة، اتذكر بان الهلال اقال مدربه الاورغوياني، جوستافو بعد الجولة الرابعة عام2017، بشرط جزائي300 الف دولار وبعد التفاوض وصل 100الف دولار.
وعن أسباب انهيار النصر، قال العويران: " لم يكن الاستغناء عن جوليانو امراً موفقاً، فاستبعاده افقد الفريق حل مهم في التسجيل وأبقى مكانه خالياً تذروه الرياح، خاصة و حمدالله بعيد عن مستواه وليس في احسن حالاته".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up